كلمة رئيس مجلس الإدارة

كلمة رئيس مجلس الإدارة

حسن بن فالح العرجانى

بلا حدود للحراسات الأمنية

انطلقت شركة (بلا حدود للحراسات الأمنية) قبل ما يقرب من عشرون ‏عاما مستهدفة تأمين مصالح شركائها في العمل من خلال نهج مبتكر في مفهوم الحلول الأمنية يتجاوز توقعات العملاء ويساهم في بناء علاقات طويلة الأمد .

فقد رسخت الشركة نفسها لدعم منظومة الأمن والسلامة في مختلف قطاعات الاقتصاد الوطني وقدمت حلولا مبتكرة توافق احتياجات العملاء الفعلية والمتوقعة على ضوء أسس علمية وفنية لا مثيل لها .

حيث تأسست (بلا حدود للحراسات الأمنية) في بدايات عام 1999م، وتتخذ من مدينة الدمام مقرا لها ويتركز نشاطها في نظام الحراسات الأمنية المدنية للمصانع و الشركات والمجمعات السكنية وبعض المطارات من خلال غرف عمليات تدار بواسطة نخبة من المدراء والمشرفين و المناوبين ومنسقي العمليات للتواصل مع مشرفي المواقع المنتشرة في أنحاء مدن المنطقة الشرقية , ويدعم فريق العمل كافة الوسائل الحديثة من أجهزة اتصالات وأسطول سيارات حديث مختلف الأحجام و الماركات .

وبتوفيق من الله تعد شركتنا الشركة الأولى والرائدة في نشاطها حيث تضم كادرا بشريا مدربا تدريبا مكثفا ليكون قادرا على تحمل المسؤولية الأمنية فى حراسة المنشآت و المؤسسات للحفاظ على أموالها و ممتلكاتها ، علاوة على ما تختص به من تقديم خدمات لصالح العديد من الشركات والهيئات التي تحتاج إلى إمكانيات فريدة فنحن ولله الحمد شريك استراتيجي للخطوط السعودية بعد الخضوع لتدريبات خاصة من هيئة الطيران المدني وتحديدا بالأكاديمية السعودية لأمن المطارات فميزتنا التنافسية التي نتميز بها عن غيرنا من الشركات الأخرى العاملة بقطاع الحراسات الأمنية أننا متخصصون في تقديم خدمات الحراسة لشركات الطيران المحلية والأجنبية. و نسعى خلال الفترة المقبلة للاندماج مع شركات أمنية أخرى للحصول على أكبر حصة من السوق .

إلى جانب التركيز على الارتقاء بمستوى خدماتنا بحيث تفوق توقعات عملائنا عن طريق تقديم خدمات متميزة في جميع مجالات الخدمات الأمنيةواستحداث خدمات مبتكرة نركز بشكل أساسي على موظفينا الذين هم الثروة الحقيقية للشركة والمحرك الأساسي للأداء المتميز حيث ينتمون إلى برنامج تدريبي نظري وعملي يمكنهم من ملاحقة التطورات التي تطرأ على قطاع الحراسات الأمنية.